عربي و دولي

“أكبر الدفعات” اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة 2023 العراق لشهر آب/ أغسطس pdf وزارة العمل العراقية

صرح السيد أحمد الأسدي وزير العمل والشئون الاجتماعية بأن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة لشهر أغسطس 2023 سيتم إعلانها خلال الأيام المقبلة، مشيراً بأنه هذه الدفعة تعد من أكبر دفعات الرعاية الاجتماعية التي سيتم صرفها في الهيئة الاجتماعية لوزارة العمل، وسنقدم لكم من خلال موقعنا “البديل” خطوات الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 العراق.

المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة

أشار وزير العمل والشئون الاجتماعية بأنه وصل مبالغ الإعانة الاجتماعية لشهر آب 2023 إلى نحو مليون و 900 ألف أسرة ويصل إجمالي المبلغ إلى أكثر من 390 مليار دينار، ولذلك للأسر والفئات المستفيدة من الإعانة الاجتماعية العراق 2023 الدفعة الخامسة.

وتجدر الإشارة أن تقدم وزارة العمل والشئون الاجتماعية الدعم المادي للرعاية الاجتماعية لبعض الفئات والأسر الفقيرة في جميع أنحاء دولة العراق، وذلك مساعدة منها في تحسين أوضاعهم المعيشية وحالتهم الاقتصادية في ظل ارتفاع الأسعار.

اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة العراق 2023

فور إعلان وزارة العمل العراقية اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة العراق 2023 يمكن للفئات المستفيدة الاستعلام عنها من خلال الرابط المخصص من قبل الوزارة أو منصة مظلتي الإلكترونية في صورة كشوفات pdf من خلال الخطوات الآتية:-

  • الدخول على الرابط الرسمي منصة مظلتي الإلكترونية من هنا https://spa.gov.iq/umbrella/.
  • اضغط على قسم الرعاية الاجتماعية والمتابعة.
  • ثم اضغط على خدمة الاستعلام عن اسم الضمان الاجتماعي.
  • اضغط على اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة 2023 العراق.
  • سيظهر لك ملف pdf قائمة باسماء المستحقين بالدعم في جميع المحافظات.
  • ابحث عن اسمك رباعياً في خانة البحث.

زر الذهاب إلى الأعلى