تردد القنوات

بدون تشفير.. تردد قناة كراميش 2023 على النايل سات بجودة HD

تردد قناة كراميش 2023 فهي من أهم القنوات المخصصة للأطفال في الوطن العربي والتي حققت شهره واسعه في فترة قصيرة من انطلاقها عل القمر الصناعي النايل سات، وقد ازداد إقبال الآباء والأمهات على مشاهدة محتواها نظراً لخلوها من أي مشاهدة لا تتناسب مع الفئة العمرية للطفل كما إنها تراعي عمر الأطفال، وسنتابع معكم من خلال موقعنا “البديل” التردد الجديد لقناة كراميش على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات.

قناة كراميش

انطلق البث الرسمي لقناة كراميش للأطفال في عام 2009 ومقرها في المملكة الأردنية الهاشمية، وقد استطاعت أن تكون واحدة من أقوى قنوات الأطفال التي تعرض مجموعةمن الأغاني والأناشيد التي يتعلم من خلالها العادات والتقاليد المتبعة في المجتمع العربي وتعاليم الدين الإسلامي بطريقة ممتعة وجذابة وملفته للأطفال، بالإضافة إلى برامج متنوعة ومفيدة للطفل العربي.

يمكن تنزيل تردد قناة كراميش 2023 على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات لمشاهدة محتوى القناة بدون أي انقطاع أوتشفير، وهي واحدة من القنوات المجانية الغير مشفرة التي لا تتطلب دفع أي اشتراكات شهرية لمشاهدة محتواها.

تردد قناة كراميش 2023

مؤسس قناة كراميش هو وسيم عواد وتضم القناة عدد كبير من الأطفال الذين يقومون بأداء الأغاني والأناشيد بجودة عالية في الصوت ونقاء في الصورة بدون اي انقطاع أو تشفير، ويمكنكم الآن ضبط التردد الجديد من خلال الترددات الآتية:-

  • التردد:- 14430.
  • الاستقطاب:- عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 6/5.
  • معدل الترمبز:- 27500.

زر الذهاب إلى الأعلى